محاضرة توعية لموظفات بنك عوده (فروع الأردن) بالتعاون مع البرنامج الأردني لسرطان الثدي

21 Nov 2019
تماشياً مع رؤيته الرامية بنشر الوعي والثقافة الصحية بين موظفيه، أقام بنك عوده (فروع الأردن) بالتعاون مع البرنامج الأردني لسرطان الثدي ندوة توعوية حول سرطان الثدي وسبل الوقاية منه.

وخلال الندوة، قام فريق متخصّص من مُثقِفات البرنامج الأردني لسرطان الثدي/ مؤسسة الحسين للسرطان بإعطاء شرح تفصيليّ عن المرض، وكيفية اكتشافه في مراحل مبكّرة وسبل الوقاية منه.

ويأتي اهتمام بنك عوده بعقد مثل هذه الندوات؛ ليترجم حرصه الدائم على توعية وتثقيف موظفيه، واضعاً نصب عينيه باستمرار العناية بالصحة والسلامة العامة، ليكون بذلك من البنوك الرائدة التي ترفع وعي موظفيها بما يحيط بهم من أمراض.

ومن الجدير ذكره، أن سرطان الثدي أصبح من الأمراض الشائعة في عصرنا الحالي، وأنّ اكتشافه المبكّر يؤدي إلى الشفاء التام منه، لأجل ذلك رغب بنك عوده في تسليط الضوء على هذا المرض عن قرب مؤكداً على الدور الكبير الذي يقوم به مؤسسة ومركز الحسين للسرطان في نشر الوعي حول هذا المرض وسبل الوقاية منه.

ومن جانبهن، عبّرت العديد من الموظّفات اللواتي حضرن الندوة عن سعادتهن البالغة بالمعلومات التي تلقينها، وأبدينَ إعجابهن بالتفاعل الكبير الذي دار خلالها، موضحاتٍ أن بنك عوده يسعى دوماً إلى توعية كوادره في مختلف المجالات، مبدياتٍ تقديرهن الكبير للبنك .


© 2020 Bank Audi Group. All rights reserved | Privacy and Security | Bank Audi Group | Talk to us | Cookies Disclaimer | Sitemap