بنك عَوده (فروع الأردن) يرعى الحملة الوطنية "سلامة الشباب" بالتعاون مع نادي السيارات الملكي الأردني

22 Feb 2017
تحت مظلة مبادرات المسؤولية الاجتماعية التي يحرص بنك عَوده (فروع الأردن) على الانخراط فيها بما يفيد المجتمع، وبالأخص الفئة العمرية الشابة، قام البنك برعاية الحملة الوطنية "سلامة الشباب" والتي أقيمت بالتعاون مع نادي السيارات الملكي الأردني ومؤسسة حكمت السلامة المرورية.

تهدف الحملة التي ستستمر طوال عام 2017 لتفعيل دور الشباب في جعل الطرق آمنة للحفاظ على سلامتهم وتقليل عدد الوفيات والإصابات الناتجة عن حوادث الطرق. وقد أتت هذه الحملة كرد فعل تجاه النسب المروعة التي تم نشرها والتي أفادت بأن حوادث السير هي العامل الأساسي والسبب الأول في مقتل الشباب بين سن 15 و29 عاماً. فوجود 608 حالة وفاة بسبب حوادث السير بين هذه الفئة العمرية في عام 2015 كان له الأثر الأكبر في ظهور حملة توعوية من هذا النطاق تتطرق إلى هذا الموضوع.

وتعقيباً على رعاية البنك لحملة "سلامة الشباب"، قال السيد يوسف النسور، المدير الإقليمي لبنك عَوده (فروع الأردن): "لا يقتصر دورنا كمؤسسة مصرفية على تقديم خدمات استثنائية لقاعدة عملائنا فحسب، بل نسعى للنهوض بالمجتمع ككل وإحداث فرق إيجابي فيه. حيث يعتبر نشر الوعي حول موضوع السلامة المرورية وتفعيل دور الشباب في جعل الطرق آمنة من الأمور المهمة التي ستساهم في تقليل عدد الوفيات والحماية من حوادث الطرقات التي تزايدت بشكل ملحوظ في الآونة الاخيرة."

يأمل البنك من خلال مشاركته في حملة "سلامة الشباب" أن يكون له دور أساسي وفعّال في الحفاظ على أرواحهم الغالية من خلال البرامج التوعوية التي تنطوي عليها الحملة، فكل حياة جوهرة لا مثيل لها.


© 2017 Bank Audi Group. All rights reserved | Privacy and Security | Bank Audi Group | Talk to us | Cookies Disclaimer | Sitemap