بنك عوده (فروع الأردن) يحتفل مع دار الأمل للمسنين

19 Mar 2018
ضمن نشاطات برنامج المسؤولية الاجتماعية الخاص ببنك عوده (فروع الأردن) قام مجموعة من موظفي البنك وبالتعاون مع بنك الملابس الخيري/ أحد مشاريع الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية بزيارة دار الأمل للمسنين للاحتفال معهم بمناسبة عيد الأم.

وخلال الزيارة، قام موظّفو بنك عودة بتوزيع الهدايا على المسنين، والترفيه عنهم، والتفاعل معهم، ومشاركتهم أجمل اللحظات بهذه المناسبة الغالية؛ ممّا ترك أكبر الأثر في نفوسهم، وأشاع أجواء من المحبة والسعادة في الدار.

وتأتي هذه الزيارة ضمن اهتمام بنك عوده بدعم العديد من النشاطات عبر برنامج المسؤولية الاجتماعية، التي من شأنها زيادة اللُّحمة الاجتماعية، ونشر المودة بين مختلف فئات المجتمع، ومنها ما يرتبط بمناسبات مهمة كعيد الأم، هذه المناسبة التي يرى فيها البنك فرصة حقيقة لتكريم فئة مهمة من فئات المجتمع الأردني، فئة المسنين الذين قدموا الكثير في سبيل خدمة عائلاتهم.

ومن جانبهم، عبّر عدد كبير من نزلاء الدار عن سعادتهم البالغة بهذه اللفتة الكريمة من بنك عوده، وشكر القائمون على الدار البنك لمساهمته برسم البسمة على وجوه النزلاء، متمنين أن تكون هذه الخطوة بمثابة محفّز لكافة المؤسسات الخاصة والعامة في الأردن ليقوموا بما قام به بنك عوده، آملين للبنك المزيد من التقدّم والازدهار.

ومن الجدير بالذكر بان بنك الملابس الخيري ينفذ عدة مشاريع بالتعاون مع القطاع الخاص و العام والتي تستهدف الفئات المختلفة من الاسر الاردنية العفيفة مثل يوم اليتيم و برنامج بركتنا و برنامج معافى و برنامج خزانة العروس، بالاضافة الى التعاون مع صندوق المعونة الوطنية و الجمعيات الخيرية المحلية مما أدى الى وصول عدد المستفيدين من مشروع بنك الملابس الخيري الى اكثر من 600000 مستفيد وتوزيع اكثر من 3 ملايين قطعة ملابس من خلال صالتي العرض في عمان و الكرك.


© 2018 Bank Audi Group. All rights reserved | Privacy and Security | Bank Audi Group | Talk to us | Cookies Disclaimer | Sitemap