بنك عَوده (فروع الأردن) يقيم دورة توعوية لموظفيه حول السلامة على الطرقات بالتعاون مع نادي السيارات الملكي الأردني

05 Apr 2017
قام بنك عَوده (فروع الأردن) بالتعاون مع نادي السيارات الملكي الأردني بتقديم دورة توعوية للموظفين حول "السلامة العامة على الطرقات والوقاية ضد حوادث السير"، وذلك لزيادة وعيهم والحفاظ على سلامتهم.

حيث تناولت الدورة التي قدمها فريق نادي السيارات حوادث السير في الأردن وسبل الوقاية منها وتجنبها بشكل كامل. وقد تم ذلك من خلال شرح مفصل مدعم بإحصائيات عن حوادث السير التي شهدها الشارع الأردني في السنوات الأخيرة.

وقد عبّر السيد فادي خوري، مدير إدارة التجزئة والفروع، عن الموضوع قائلاً: "يسعى بنك عَوده إلى تقديم أفضل الخبرات المهنية والحياتية لموظفيه، وقد اخترنا موضوع السلامة على الطرقات وتجنب حوادث السير بسبب أهمية التوعية حياله نظراً لعدد حوادث السير الأليمة التي شهدتها المملكة مؤخراً. وقع اختيارنا على نادي السيارات الملكي الأردني للتوعية حيال هذا الموضوع لأنه من خيرة المؤسسات الفعالة في كيان المجتمع الأردني وقد أثبت جدارته في مجاله طوال سنين."

وقد عبر موظفو البنك عن سعادتهم بحضور هذه الدورة المعنية بالواقع الحياتي والتي تم تقديمها بأسلوب مميز ، مؤكدين على أهمية الحصول على المزيد من هذه الدورات التي من شأنها نشر الوعي والثقافة في مختلف مجالات الحياة.



© 2017Bank Audi Group. All rights reserved | Privacy and Security | Bank Audi Group | Talk to us | Cookies Disclaimer | Sitemap