بنك عوده (فروع الأردن) يحصل على شهادة دولية لأمن المعلومات

02 Apr 2018
نال بنك عوده شهادة “PCI DSS”في الإصدار الجديد من نسختها الثالثة 3.2، حيث تعد هذه الشهادة من أرفع أنواع الشهادات الدولية في مجال تطبيق معايير أمن البيانات المنصوص عليها من قبل مجلس معايير أمن بيانات بطاقات الدفع الإلكتروني PCI SSC.

تم منح بنك عوده هذه الشهادة إثر استيفاء البنك لشروط مجلس معايير أمن بيانات بطاقات الدفع الإلكتروني، حيث قامت شركة ScanWaveCTS الاستشارية في الشرق الأوسط لأمن وحماية المعلومات وشركائها المعتمدون لدى مجلس أمن البطاقات العالمي ومقرها المملكة المتحدة بعد عملية تدقيق وتقييم مكثفة تضمنت أنظمة وسياسة ومعايير الحماية والأمان في البنك ومدى التزامه وتطبيقه لأحدث المعايير الأمنية المصرفية.

وقد تسلّم السيد يوسف النسور، المدير الإقليمي لبنك عوده (فروع الأردن)، في موقع الإدارة العام للبنك شهادة الاعتماد الدولي من قبل الدكتور رمزي الصناع، مدير شركة ScanWaveCTS.

حيث أكد السيد يوسف النسور على اعتزاز البنك بالحصول على هذه الشهادة، الأمر الذي يؤكد على حرص البنك على العمل ضمن أعلى معايير الجودة العالمية، خاصة فيما يتعلق بتعزيز إدارة المخاطر ضمن ميزات دولية توفر لعملاء البنك تجربة مصرفية آمنة.

تجدر الإشارة إلى أن بنك عوده من البنوك الرائدة في مجال تقديم وتوفير أفضل الحلول المصرفية وأكثرها ميزة، وما هذه الشهادة سوى خير انعكاس لجهود البنوك المتواصلة لخدمة العميل على أتم وجه.


© 2018 Bank Audi Group. All rights reserved | Privacy and Security | Bank Audi Group | Talk to us | Cookies Disclaimer | Sitemap