بنك عَوده (فروع الأردن) يطلق حملة السحوبات على جوائز نقدية مقابل استخدام بطاقة ڤيزا للدفع المباشر

01 Oct 2017
لطالما عوّدَ بنك عَوده (فروع الأردن)، أحد أبرز المؤسسات المصرفية الرائدة في الأردن التي تقدم أرفع مستويات الخدمات المصرفية، قاعدة عملائه المتميزة على تقديم حملات تحفيزية يتواصل فيها معهم من خلال مكافأتهم على اختيارهم بنك عَوده كمؤسسة مصرفية يعتمدون عليها في شتّى احتياجاتهم المصرفية.

وتماشياً مع هذا المبدأ، أطلق البنك حملة لمكافأة عملائه من حَمَلة بطاقة ڤيزا للدفع المباشر. حيث تقوم هذه الحملة على مكافأة حامل البطاقة لقاء استخدامها وذلك من خلال فرصة المشاركة في سحوبات على جوائز نقدية مميزة. انطلقت حملة بطاقات ڤيزا للدفع المباشر يوم الأحد الموافق 1 تشرين الأول 2017 وستستمر حتى الأحد 31 كانون الأول 2017. سيتأهل العميل الذي يستخدم بطاقته الڤيزا للدفع المباشر في نقاط البيع داخل وخارج الأردن، لدخول سحوبات شهرية تؤهله لربح جوائز نقدية عديدة، حيث سيكون مجموع الفائزين بالسحب الأول والثاني 40 فائزاً بجوائز نقدية مباشره قيمة كل منها 100 دينار، وأما السحب الثالث على الجائزة الكبرى (3000 دينار) ستكون من نصيب 10 فائزين محظوظين فستكون قيمتها 300 دينار لكل فائز.

وتعقيباً على الإعلان عن الحملة، قال السيد فادي خوري، مدير إدارة التجزئة وإدارة الفروع لبنك عَوده في الأردن: "يسعدنا في بنك عَوده أن نواصل تقديم أفضل الخدمات المصرفية وأكثرها تميزاً لعملائنا، حيث جاءت هذه الحملة تأكيداً على جهودنا المستمرة للتواصل مع عملائنا من خلال مكافأتهم على استخدام بطاقة ڤيزا للدفع المباشر أينما كانوا، وليس في الأردن فحسب."

ويبقى بنك عَوده (فروع الأردن) ملتزماً تجاه مساعيه نحو خدمة عملائه على أتم وجه وذلك بتقديم كل ما هو جديد ومبتكر في عالم البنوك لجعل تجربته المصرفية تجربة مميزة.


© 2018 Bank Audi Group. All rights reserved | Privacy and Security | Bank Audi Group | Talk to us | Cookies Disclaimer | Sitemap