بنك عوده (فروع الأردن) يحتفل بحلول شهر رمضان المبارك مع الأطفال الأيتام في متحف الأطفال

04 Jun 2018
انطلاقاً من القيم الروحية التي يحملها شهر رمضان المبارك، وإيماناً بأهمية وضرورة المساهمة في تحقيق أسس العدالة والتكافل الاجتماعي من خلال النشاطات الانسانية والأعمال الخيرية المختلفة، قام موظفو بنك عوده (فروع الأردن) وبالتنسيق مع جمعية المتحف الوطني للأطفال باستقبال 100 طفل يتيم والاحتفال معهم بحلول الشهر الفضيل.

وقد تجاوز الاحتفال مع الأطفال مفهوم وجبة الإفطار التقليدية ليتضمن فعاليات مميزة ومناسبة لأعمارهم ، وذلك باستخدام مرافق المتحف ابتداءً باللعب والاستكشاف داخل قاعة المعرض، مروراً بتقديم العروض الترفيهية والتعليمية المميزة والتي تشمل عرض الحكواتي الذي أخذ الأطفال لعالم من القصص المسليّة، وقد كانت أجواء البهجة والسرور سائدة طوال فترة الاحتفال الذي إنتهى بتوزيع هدايا تذكارية من قبل موظفين البنك على كل طفل.

وتعقيباً على هذه المناسبة المميزة، عبّر موظفو بنك عوده المشاركين بالفعالية عن سعادتهم الغامرة واستمتاعهم بالوقت الذي قضوه مع الأطفال ،و من الجدير بالذكر أن بنك عوده (فروع الأردن) يعتبر من البنوك الناشطة في مجال المسؤولية الاجتماعية، وداعم رئيس للكثير من النشاطات في هذا المجال، خاصة في شهر رمضان المبارك.


© 2018 Bank Audi Group. All rights reserved | Privacy and Security | Bank Audi Group | Talk to us | Cookies Disclaimer | Sitemap